اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائك بكل خير أخوي وشكرا جزيلا على جهودك . ماشاء الله النسر الذهبي مرة وحدة وعلى قناة اليمن ولا بعد بث مباشر هذا يأكد أن هذا الأنمي وااااااااااااااااجد حلو . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى . لقد وضعت بقية الصور الطريفة في الموضوع الثاني أتمنى أن تنال على إعجابك .

تحياتي : الناسف 303






....اهلين اخوي.....

...يعطيك العافيه على مرورك....