
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائك بكل خير أخوي وشكرا جزيلا على جهودك . ماشاء الله النسر الذهبي مرة وحدة وعلى قناة اليمن ولا بعد بث مباشر هذا يأكد أن هذا الأنمي وااااااااااااااااجد حلو . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى . لقد وضعت بقية الصور الطريفة في الموضوع الثاني أتمنى أن تنال على إعجابك .
تحياتي : الناسف 303
المفضلات