بالنسبة للخط
تصنعنين لير جديد وتخلينه على screen وتأتي بالفرشاة وتضعينها بأي لون غير الأسود [ حسب اللون الي تبينه يلمع ] وتضعينه على الخط وراح يطلع لك زي كذا
وبالنسبة للصورة المسألة سهلة [ على ما اظن ]
كل ماعليك مضاعفة لير الصورة [ المقصوصة ] ثم تضعين حشو وحطي الي تبين جواها بعدين خليها على جنب وخففي الـ opacity وراح يطلع لك زي كذا < اتوقع كذا
بالمناسبة ترى ما اعرف وش هو الاطار الفسفوري لأنه مالي خبرة بالألوان : (



المفضلات