المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن تعرفين خلطه قهوة القصيم حطي ربع الملعه وبس تحطين بن وهيل حسب الرغبه<<جاتك الطباخه هههههه انتي قصيميه ياهلا بك يا حبي لهم بس ما جبتي شي جديد قلت الحين بتجبلي شي ثاني خخخخخخخخخ
قوانين المنتدى
المفضلات