اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن مشاهدة المشاركة
تعرفين خلطه قهوة القصيم حطي ربع الملعه
وبس تحطين بن وهيل حسب الرغبه<<جاتك الطباخه هههههه

انتي قصيميه ياهلا بك يا حبي لهم

بس ما جبتي شي جديد قلت الحين بتجبلي شي ثاني خخخخخخخخخ