اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان مشاهدة المشاركة
شكر على التعليق لكن انا لم اقصد الاخلاص والوفااااء والحمد لله هذا الشئ لم اعاني منه

لكن....؟؟

انا اتكلم عن التضحيه......
هذه بداية الطريق لكسب صديق يستحق التضحية لأجله ^.^

وهذا هو المقصد