اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema مشاهدة المشاركة
لا أعلم مـآذآ حدث لي..؟!

أصبحتُ إنفعـآلية بشدة >_>

هل هذه شخصيتي الحقيقية ..؟!

أتمنى أن أسمع كلمة لا ~
@.@ اتوقع انه العصبية مأثرة عليك..ربما قد حدث لك امر وأزعجك.او هناك مايضايقك..
ايضا بعض الاحيان حتى الشخص الهادئ تجيه اوقات تشوفه معصب..فهذا شي طبيعي

اتمنى اكون افدتك8

>>مو حق فصحة انا