المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema لا أعلم مـآذآ حدث لي..؟! أصبحتُ إنفعـآلية بشدة >_> هل هذه شخصيتي الحقيقية ..؟! أتمنى أن أسمع كلمة لا ~ @.@ اتوقع انه العصبية مأثرة عليك..ربما قد حدث لك امر وأزعجك.او هناك مايضايقك.. ايضا بعض الاحيان حتى الشخص الهادئ تجيه اوقات تشوفه معصب..فهذا شي طبيعي