أنصحك بالإنجليزي لأن كل الدور إنجليزي و قليل فقط عربي
و إذا عندك فوتوشوب يدعم اللغه العربية فقط إفتحي الفوتوشوب و بعدين إضغطي على ctrl + k وغيري اللغه إلى عربي
أما إذا ما عندك البرنامج أبداً :
فممكن تحملي النسخه العربيه من هنــــا
|
|
أنصحك بالإنجليزي لأن كل الدور إنجليزي و قليل فقط عربي
و إذا عندك فوتوشوب يدعم اللغه العربية فقط إفتحي الفوتوشوب و بعدين إضغطي على ctrl + k وغيري اللغه إلى عربي
أما إذا ما عندك البرنامج أبداً :
فممكن تحملي النسخه العربيه من هنــــا
التعديل الأخير تم بواسطة nooood ; 01-05-2009 الساعة 02:22 PM
المفضلات