
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيتاشي
يـبـــكي القلب ..........
حينما تموت مشاعرمن تحب..تبحث عنه بعينيك
فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى ..تحاول أن تجمع أفكارك وتصدق
..قد تكابرفي داخلك ..وتتصنع أنك بعته مثل ماباع حبك الغالي
..ولكن الحقيقة غير ذلك ..حبه باقي ولم ينتهي ..تتصنع تتجاهله ولكنك تبحث عنهُ أينما كنت متواجد ..
يـبـــكي القلب ..........
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه
إلا من سكن فؤاده وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه ..
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يـبـــكي القلب ..........
حينما يعيش الحب ...العتاب ...الشوق مع صديق
وفجأة تأتيها صفعة قويه يصحو من خلالها على أثار فقدان كل شي قد
أعتاد عليه
المفضلات