وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
ههه .. كم مرة سمعت المحاضرة "اعترف xD " في الوقت الذي قابلت فيه مرتين .. إلى كم مرة وصلت الآن ^^"
وإجاباتك رائعة " من خلال الإطلاع عليها " ^.^
وإيــاك .. وبارك الله فيك ..
الحمدلله أنك استفدت ومن أجل هذا تم عمل المسابقة ^.^
وصلت الإجابات بسلام ولله الحمد ^__^
وفقكم الله
أخوكم المحب / الثغر المبتسم


رد مع اقتباس

المفضلات