اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.A.S مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تم إرسال القذيفة للإيميل المُستهدف
الحمد لله خرجتُ بسلام من هذه الجولة بعد عمل يوم كامل
ننتظر منك الإجابة يا ثغوور

و جزاك الله خيراً على المحاضرة القيمة والأسئلة الجميلة>>الأخ ألمه رأسه ويقول جميلة>>خخخـ
إستفدت كثيراً جعله الله في موازين حسناتك
و جزا الله خيراً كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة

أخوكم في الله
G.A.S
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^

ههه .. كم مرة سمعت المحاضرة "اعترف xD " في الوقت الذي قابلت فيه مرتين .. إلى كم مرة وصلت الآن ^^"

وإجاباتك رائعة " من خلال الإطلاع عليها " ^.^

وإيــاك .. وبارك الله فيك ..

الحمدلله أنك استفدت ومن أجل هذا تم عمل المسابقة ^.^

وصلت الإجابات بسلام ولله الحمد ^__^

وفقكم الله

أخوكم المحب / الثغر المبتسم