السلامـ ... عليكمـ ...

اولا اشكرك على طرح الموضوع النافع والله يجزاك الفردوس الأعلا يآآرب

الصدمة بالنسبة الي متكررة وبشدة لمذا مذا السبب لا ادري لكن على العموم الصدمات الي تجيني تمشي بس الله يقينى من النار ومن الذنوب(هذي هيا الصمة الحقيقية كما قالت اختي فدفد1)

واشكرك ثانية على الطرح وارجوا ان تقبلي مروري
وشك
را...