مشكووووووووووور
انا شفت البرنامج عند اصدقاي لكن انا مايشتغل عندي والمشكله:
يوم حملته ما اشتغل من نفسه حطلي برنامج ريل بلير والريل مايقدريفتح على البرنامج وانا الوندوز الي عندي اكس بي وفيه شي ثاني هل هو يشتغل مع ويندوز 7
وشكراًااااً........
|
|
مشكووووووووووور
انا شفت البرنامج عند اصدقاي لكن انا مايشتغل عندي والمشكله:
يوم حملته ما اشتغل من نفسه حطلي برنامج ريل بلير والريل مايقدريفتح على البرنامج وانا الوندوز الي عندي اكس بي وفيه شي ثاني هل هو يشتغل مع ويندوز 7
وشكراًااااً........
المفضلات