المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر ! بالنسبة للمشجعين عذراً ولكني أشجع ضحكة .. ( يحب مستخدم البن تول خخـ.. ) .. .:!:. يؤ .. في احد يششجعني يآتآآ .. شكراً جدو ,