اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر ! مشاهدة المشاركة
بالنسبة للمشجعين عذراً ولكني أشجع ضحكة .. ( يحب مستخدم البن تول خخـ.. ) ..

.:!:.
يؤ ..

في احد يششجعني يآتآآ ..

شكراً جدو ,



~

بالنسبه لدرس بشوفه لمآآ يتعدل النت العبييط .. ><"

جآري محآآولة رفع الفوآآصل ..

النت بطئ بشكل فظظيع ..!

~

اممم اشوف قليل هنآ يستخدمون البآث ..

بالنسبه لي حبيتهآ بشكل جنوني ..

انصحكمـ تستخدمونهآآ ممتعه لـ ابعد الحدود ..