البلعسي
مشكووور أخوي على المواضيع إستفدت منها وااايد
أول مرة أشوفها أكيد من أيام ال2007 وكنت هذه الفترة شبه موموجودة
عيبني الكلام إلي فيها خصوصا موضوع التصميم موهبة ام خبرة
جدوو
جاري مشاهدة الدرس
وما عندي فرق بين الدرس الطويل
والقصير كله يدخل مخي عادي والحمد الله
رد مع اقتباس

المفضلات