هممم ... شباب ... بنات ( عشان لا يكون فيه تحيوز xD على قولة الحائر يااهااااا )

بدل تبادل المعلومات ليش ما ندخل في التطبيق xD

مثلاً في البن تول فيه ناس ما عندهم خبرة فيها ... نحط أشكال و نحاول كلنا نحاكيها

بـ البن تول بحيث اللي يعرف يحاكي يحسن مهارته و اللي ما يعرف يتعلم ^^

ها أيش رايكم = )