هممم ... شباب ... بنات ( عشان لا يكون فيه تحيوز xD على قولة الحائر يااهااااا )
بدل تبادل المعلومات ليش ما ندخل في التطبيق xD
مثلاً في البن تول فيه ناس ما عندهم خبرة فيها ... نحط أشكال و نحاول كلنا نحاكيها
بـ البن تول بحيث اللي يعرف يحاكي يحسن مهارته و اللي ما يعرف يتعلم ^^
ها أيش رايكم = )
رد مع اقتباس

المفضلات