أشكرة لأنكي سألتي عن رأينا ^^


لكن أنا ما أقدر أختار لأني أنا أكتب قصص أيضا^^ و قد نصحني أحد بأن أحدد عنوان القصه بعد الأنتهاء من كتابتها أو قرأتها بالكامل ...^^



آسف ...^^