أشكرة لأنكي سألتي عن رأينا ^^
لكن أنا ما أقدر أختار لأني أنا أكتب قصص أيضا^^ و قد نصحني أحد بأن أحدد عنوان القصه بعد الأنتهاء من كتابتها أو قرأتها بالكامل ...^^
آسف ...^^
|
|
أشكرة لأنكي سألتي عن رأينا ^^
لكن أنا ما أقدر أختار لأني أنا أكتب قصص أيضا^^ و قد نصحني أحد بأن أحدد عنوان القصه بعد الأنتهاء من كتابتها أو قرأتها بالكامل ...^^
آسف ...^^
المفضلات