السلام عليكـــــــــــــم

قمت بالتطبيق ........... وهذي
أول مره أستعمل البن تول في الرسم

الصراحه تفشـــــــــــــل
والألوان عكس لكن قلت مو مشكله أوريكم علشان تضحكون شوي ........



أعطوني
رأيكــــــــــــم