السلام عليكـــــــــــــم
قمت بالتطبيق ........... وهذي أول مره أستعمل البن تول في الرسم
الصراحه تفشـــــــــــــل والألوان عكس لكن قلت مو مشكله أوريكم علشان تضحكون شوي ........
أعطوني رأيكــــــــــــم
|
|
السلام عليكـــــــــــــم
قمت بالتطبيق ........... وهذي أول مره أستعمل البن تول في الرسم
الصراحه تفشـــــــــــــل والألوان عكس لكن قلت مو مشكله أوريكم علشان تضحكون شوي ........
أعطوني رأيكــــــــــــم
المفضلات