هبــــــــــــــــــــــا ري يــــــــــــــــــــــــ ـــاما
اولا شكرا لكل من طل وشرف..

قناصة
في انتظار فك الحجز وزي مااتفقنا.. اطول من الموضوع ههه

JAFFAR99

شكرا اخي هادا من زوقك ويسعدني انواعجبك
وثانكس على المرور النايس

لين راسل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استني اتاكد .... يوووه انا لسه مبتدئه T_T
وان شاء الله تصيري مبدعة وننتظر ابداعاتك انتي كمان
ثانكس على المرور النايس

توام الوحش
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... انا الحمد لله بخير

هذا و أنت تقولين مبتدئه لا والله ما انت مبتدئه ما شاء الله

هادي شهادة افتخر فيها
اسعدني جدا انو الاهداء اعجبك
واتمنى اشوف جديدك انتي كمان

Conan_edogawa

في انتظار فك الحجز وشكرا على الووووواوووو
ههههه




لي عودة للرد على البقية