أرسلت رسالة وبانتظار الرد

ربما يكون الخلل فنياً

ولا فرق بين المشرفين والفرق الأخرى والأعضاء ^.^
معقدتني هذه المشكلة ><
مافي أمل بس للمشرفين تكون كبيرة ياليت احنا بعد t.t