اهلاً مينا ارت اها برضوا قص اما الثاني رايح اتبهدل فيها بإذن الله اذا قدرت اسويهم , شكلهم حلوين كثير XD جدووو بطلت ككككـ لا جد , انا مستعد أصلاً ماكس مان ضحكات ولا ارووووع لكن ما كأن شعر الضحكة خشن شوي XD
قوانين المنتدى
المفضلات