وعليكم السلام
أرجو في المرات القادمة وضع النص الياباني أو على الاقل بالروماجي ، فالنص هكذا غير مقروء ، بعد البحث في النت وجدت نصاً مشابهاً لعله ما تريدينه :
omoidaseba haruka haruka
إذا تذكرت .. بعيداً بعيداً
----------------------
輝く
kagayaku
يلمع، يتألق
وهو هنا في صيغة الماضي المستمر
kagayaiteta
--------------------------
^^




المفضلات