ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 1032

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية Biraru

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    467
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة الباسمة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وشكرا على فتح الموضوع ....


    اريد الاستفسار عن معنى كلمة هاروكا ولقد جاءت في جملة(أوموي داسوبا هاروكا هاروكا) اوموي داسوبا بمعنى عندما أتذكر فما معنى هاروكا؟؟


    كلمة كاقايا ولقد جاءت في جملتين((تسويوكو تسويوكو كاقايا إيتي)) والثانية ((دوكوما ديمو كاقايا إيتيتا))

    وآسفة لانني لم أكتبها بالروماجي فاذا تطلب الامر فساضع المقاطع المذكور فيها الجملتين......

    وعليكم السلام

    أرجو في المرات القادمة وضع النص الياباني أو على الاقل بالروماجي ، فالنص هكذا غير مقروء ، بعد البحث في النت وجدت نصاً مشابهاً لعله ما تريدينه :

    omoidaseba haruka haruka
    إذا تذكرت .. بعيداً بعيداً

    ----------------------

    輝く
    kagayaku
    يلمع، يتألق

    وهو هنا في صيغة الماضي المستمر

    kagayaiteta

    --------------------------


    ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Biraru ; 20-05-2009 الساعة 02:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...