وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام الناااس حسناً
مع إني لم أقرأ جميع الردود إلا أنني لا أستطيع منع نفسي من الكلام ^ ^
:
ممم لا أرفض الإستماع إلى كلام النا ما دام ليس فيه معصية لديني
لكني لا أخذه أبداً (copy)من الأفواه و(past) في حياتي ^ ^
ممكن أسمعه فإذا كان سليم من الناحية الدينية(فيه رضا ربي) ومقنعاً لي (فيه رضاي)
وأرى فيه الفائدة لي وليس فيه ضرر على من حولي فلا مانع من التنفيذ
:
ومن المغضب أن هناك من الناس من يصر على أنني مخطئة في أمر ما...
لمجرد أنني خرجت عن المعتاد وعن وجهة نظره
مع إني بعد إستخارة ربي المشاورة أجد أنني على صواب
فهل أغير وجهة نظري التي لا تخالف الدين وتوافق المنطق وأرى فيها الفائدة
لمجرد أني لا أتفق مع الناس؟؟؟بالطبع لا
:
والعكس أيضاً فإذا وجدت أنني على خطأ فلا عيب في الرجوع والعدول
بل وأعتقد أنه سيرفع من مكانتي
-------------------------------------
وبالنسبة لحكاية الفستان ^ ^
كل ما في الأمر إن أغلبية الفتيات يحببن لفت الأنظار ويكن الأجمل بين الفتيات
ويوجد من تستطيع تقدير الأمور ويوجد العكس
:
وإذا كان المجتمع يتظر لبعض الناس كالنساء المطلقات بنظرة غير مرضية
فلأتخيل نفسي مكان إحدى المطلقات مثلاً ^ ^
وأقول لمن يتكلم:
فلتأتي وترى أخلاقي وسوكياتي ولا تسمع وتكتفي
فإن وجدت أخلاقي القرآن وطريقي الإسلام ؛ فلا يحق لكـ الكلام >>حلو السجع ^ ^
وإذا رأيت في ما يعيبني فإما أن تنصحني ثم تصمت
أو سأكون سعيدة بوجودك يوم القيامة
---------------------------------
وبالنسبة للسؤال الأول
فالحمد لله لم أتراجع عن قرار بسبب كلام الناس
والثاني : فكلام العقلاء من الناس يفيد ^ ^
ومن كلام الناس قد أرى في عيوباً لم ألحظها من قبل
:
عذراً لقد أكثرت الكلام ^ ^
لكني عانيت من بعض كلام الناس قريباً فكانت فرصة جيدة لتفريغ بعض الشحنات^ ^
أرجو ألا أكون سببت الإزعاج
وشكراً جزيلاً لـكـ Tema