ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 1032

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية 中村先生

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    67
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة الباسمة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وشكرا على فتح الموضوع ....


    اريد الاستفسار عن معنى كلمة هاروكا ولقد جاءت في جملة(أوموي داسوبا هاروكا هاروكا) اوموي داسوبا بمعنى عندما أتذكر فما معنى هاروكا؟؟


    كلمة كاقايا ولقد جاءت في جملتين((تسويوكو تسويوكو كاقايا إيتي)) والثانية ((دوكوما ديمو كاقايا إيتيتا))

    وآسفة لانني لم أكتبها بالروماجي فاذا تطلب الامر فساضع المقاطع المذكور فيها الجملتين......
    المعنى كما قال الأخ بلال تماما لكن أحببت ربطها بالجملة .....

    بالنسبة لهذه المقاطع إذا لم تخني الذاكرة فهي لأوتادا هيكارو أغنية بعنوان (passion after the battle )

    بالنسبة للجملة الاولى :-

    omoidaseba, haruka, haruka

    إذا تذكرت بعيداّ بعيداّ جداّ

    mirai wa doko made mo kagayaiteita


    المسقبل أضاء للأبد

    المعنى قد يكون غريبا بعض الشيء لأن للجملة تكملة وهي " تحت تلك السماء الجميلة الزرقاء"

    kirei na aozora no shita de
    التعديل الأخير تم بواسطة Biraru ; 20-05-2009 الساعة 02:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...