المعنى كما قال الأخ بلال تماما لكن أحببت ربطها بالجملة .....
بالنسبة لهذه المقاطع إذا لم تخني الذاكرة فهي لأوتادا هيكارو أغنية بعنوان (passion after the battle )
بالنسبة للجملة الاولى :-
omoidaseba, haruka, haruka
إذا تذكرت بعيداّ بعيداّ جداّ
mirai wa doko made mo kagayaiteita
المسقبل أضاء للأبد
المعنى قد يكون غريبا بعض الشيء لأن للجملة تكملة وهي " تحت تلك السماء الجميلة الزرقاء"
kirei na aozora no shita de



المفضلات