وعليكم السلام ..لــــــــــي عودة
فالموضوع أكبر من أن أقرأه في دقائق
في أمان الله
ما شاء الله تبارك الله ..
ياله من حفل بهيج منير عليل .. يرسم في محيانا ثغرة فتى مبتسم هههه
جزاك الله كل خير على هذه المسابقة الرائعه ..
التي تمنيت المشاركة بها لولا كثرة الأعمال علي
وما شاء الله .. كانت الحرب قوية ..
فمبارك لمن نجى منها وانتصر ..
والموضوع ما شاء الله .. رائع حقا ..
بكل مافيها من معلومات ..
فشكراً لك ^^
في أمان الله

رد مع اقتباس


المفضلات