و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
فعلا هذه كانت من أفضل المسابقات التي اشتركت بها... المسابقة كانت أثر من رائعة من ناحية المحتوى و التنظيم و الترتيب و ..بالطبع المجهود الخيالي المبذول عليها...
في باديء الأمر عندما وضع موضوع التسجيل في الجيوش بدت لي فكرة المعركة كفكرة مثيرة و تحمست لها فاشتركت بها ^^<<ناوية أحكيلكم حكاية يلا أجلسوا و جهزوا الفشار
لكن عندما بدأت المعركة الأولى و كانت في أسبوع الإجازة^^"تكاسلت و في النهاية لم أحارب بالمعركة و لقد شعرت بالحزن لأن الكسل تغلب على حماسي للمعركة..
و جاء موعد المعركة الثانية فأصررت و عزمت على أن أتغلب على كسلي هذه المره>>>
