مشكوورهـ أختي ^.^

[ يـبـــكي القلب ..........
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه
إلا من سكن فؤاده وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه ..
]]


أعجبتني جداا هذه المقولة ..
واصلي إبداعك أختي ..