مشكوورهـ أختي ^.^
[ يـبـــكي القلب ..........
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه
إلا من سكن فؤاده وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه .. ]]
أعجبتني جداا هذه المقولة ..
واصلي إبداعك أختي ..
|
|
مشكوورهـ أختي ^.^
[ يـبـــكي القلب ..........
حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه
إلا من سكن فؤاده وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه .. ]]
أعجبتني جداا هذه المقولة ..
واصلي إبداعك أختي ..
المفضلات