اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيف الاحوال >> وين الغيبات

احم لدي استفسار > كالعادة

ايش فائده الجانبر اللي يجي من ورا الهارديسك او السيدي



ايش وظيفته ؟ وكيف اقدر اتحكم فيها بما يناسبني ؟

وشكراً ..,

و عليكم السلام ورحمة الله ...

اختي هذه القطعة الصغيرة .. تعمل على توافق القارئ مع الجهاز ( المعالج ، بطاقة الأم ..)
فإ
ن غيرت مكانها لا يعمل القارئ ... هذا و الله أعلم ..

بالتوفيق ..