وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربما آخر من يرد ^^" [ كالعادة ]
جزاكم الله خيرا على هذه المسابقة الممتعة والمفيدة ، التي لم يكن لي تفاعل جيد معها ، لكني استفدتُ منها .
تحطمت آمالي منذ نهاية الجولة الثانية ، كنت متحمسًا و عازمًا على أن أنتهي من المسابقة بما يعطي حقها .
ما شاء الله تبارك الله ، الموضوع طويل والتنسيق جميل ، و كاتبه إنسان مميز حقًا .
وأريد أن أعتذر منه حقًا ، ولكن الإعتذار لا يفي بالغرض ، ربما أحاول التعويض عما سبق بما يأتي إن شاء الله .
[ للذكرى حنين ] ما شاء الله تبارك الله ، مباركٌ لكِ الفوز بفائدة المسابقة
ومباركٌ لأخي المميز والكاتب المميز أيضًا [ ليست مجاملة ] ، المسلم .
ومباركٌ للأخت KIIIX ، ما شاء الله ، متميزة حقًا .
و أشكر أخي الغالي الثغر المُبتسم على ما بذله من جهد في إنشاء ومتابعة هذه المسابقة حتى النهاية ، جزاكَ الله خيرًا وغفر لك ولوالديك و وفقكَ في حياتك و أنار دربك و يسّر أمورك و رفع قدرك ، آمين .
لا أستطيع أن أقول الكثير ، أشكر جميع العاملين على المسابقة و أشكر الأخت للذكرى حنين على البطاقات الجميلة ، و أشكركم جميعًا .
وفقكم الله
رد مع اقتباس


المفضلات