هنآآكــِ .. فيــِ جآنبــِ آلغرفـ‘ـهــِ آلمظلمــِ ..
آبكيـــِ لوحديـــِ ! .. لـآ آحد يسمعـ‘ـنيــِ .. هكذآآ آفضلــِ
فلـآ آريـ‘ـد شفقهــِ منــِ آحدِ !
لـآ آعلمــِ لمــِ آبكيــِ حتى ~
آتسآئلـــِ .. هلــِ يآ ترى لآنــِ آحلـآميــِ تكسر ..
تكسـ‘ـر وتكسـ‘‘ـر .. ومآ زآلتــِ تكسـ‘ـر !!
آمــِ لـآنهــِ لـآ آحد يفهمــِ .. ولو جزءً منيــِ ~
آمــِ يآترى لآنيــِ آحآولــِ آحآولــِ .. ومهمآآ حآولتــِ
سآبقـ‘ـى كمـآِ بقيتــِ دومـ‘‘ـآ .. منبوذهــِ .. ومحطــِ سخريهــِ !
على كلــ ٍ . آلبكآء يريحــِ آلقلبــِ مهمآ كـ‘ـآنــِ متعبــ‘‘ـآ ~ ]]..


المفضلات