|| وللعفاشة أصــــــــــول || .. سطح المكتب بحلة جديدة

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 13 من 13

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية M!ss.Depelaa

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    121
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: || وللعفاشة أصــــــــــول || .. سطح المكتب بحلة جديدة

    هههههههههه .. موب لهذه الدرجة

    .
    .
    .

    (رونقة الحياة)

    نانداكوريا
    بيتزوني .. ناندموناي ..


    الله .. صار ضحية مرة وحدة >_<

    << جالسة تفكر بغلطتها 7_7

    .
    .
    .

    ميناكوا

    ذكرني بحوسة السرير ايام الإختبارات ...



    لآ .. لآ


    هذه حالة مستعصية أخرى .. لاتدمجين بين الاثنين يصبح بينهما مصارعات لاتنتهي

    .
    .
    .

    باتوساي

    أحس أني في زحممممة مع الخلفية هذه ^^"

    بس صراحة حلوة ^___^
    يسلام هذا الكلام الى يرفع المعنويات
    أذا بدك وحدة لايردك الا الكيبورد << أحس أنك مفحححط بره الموضوع هف مااشوف الا غبارك

    .
    .
    .

    meemo

    ههههههه

    يالله لهدرجة حالتة مأساوية .. 7
    << تفكر بغلطتها مرة أخرى على التوالي 7_7
    .
    .
    .

    gray boy

    الله الله
    يعني أنفع مصممة " سطح مكاتب "

    .
    .
    .

    البراءة بعيون

    أهم شئ أنها عجبتك

    .
    .
    .


    ثااااااااانكيوو أفري بدي على المرور .. أسعدتوني وفرفشتوني ..
    التعديل الأخير تم بواسطة M!ss.Depelaa ; 01-06-2009 الساعة 01:30 AM سبب آخر: >_<

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...