المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة ..... آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة .... بانتظار جديدك الرااااااائع ....... تحياتي:: ميسووو^^ هـــلا ميسونـه