اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير أخوي بطوط على اللعبة .....

آريغاتوووووووووه على توضيح اللعبة ....

بانتظار جديدك الرااااااائع .......

تحياتي::

ميسووو^^

هـــلا ميسونـه

شكرآآ على مرورج الحـــــلو :smile2: :smile2:

ويعطيج العافيــه :smile2: