اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهن مشاهدة المشاركة
رووووووووووووووعه

خلاص ندرس باليابان احلى
خخخخخخخخخخ
مشكووووور اخوووي
ع الطرح الراااائع والجميل

الله يعطيك العااافيه

احذري من عاداتهم السيئة

مشكورة على الرد