المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهن رووووووووووووووعه خلاص ندرس باليابان احلى خخخخخخخخخخ مشكووووور اخوووي ع الطرح الراااائع والجميل الله يعطيك العااافيه احذري من عاداتهم السيئة مشكورة على الرد
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات