اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعة مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قصة روعة ماشاء الله عليك خاصة لما كتبت حطوك في غرفة فيها عشرين بنت ما كانك كثرت شوي
خخخخخخخخخخ
بس عادي لو ساعدتهم في اختراق مواقع تعليمية كان عطيتك هدية مساكين صدق
خخخخ
إذا كان غيابك بيعطينا قصة مثل هذه كل ما غبت عادي بننتظر غيابك كل ماغبت
قصتك واااايد حلوة بالتوفيق
مو مبالغة لأني اعرف البنات يخافون من الحاجات ذي
لاموعادي خليهم يذاكرون احسن
شكراً على الإطراء ودوام التوفيق للجميع يارب