[ 9/6/2008 - 9/6/2009 ]|~|[ أقول .. صآرت سنة xD ]

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 116

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية MIss.GL

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    2,870
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [ 9/6/2008 - 9/6/2009 ]|~|[ أقول .. صآرت سنة xD ]

    محجوووووووووووز

  2. #2

    الصورة الرمزية MIss.GL

    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المـشـــاركــات
    2,870
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [ 9/6/2008 - 9/6/2009 ]|~|[ أقول .. صآرت سنة xD ]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIss.GL مشاهدة المشاركة
    محجوووووووووووز
    آهلـ’ـآ بي رآآينو و بيردووو انتم حقـِآآآ رآآآئعييييين

    كيف حلك ايتهآ الكآتبه المتأقله 243

    آسفه لاني رديت متأخر بس تعرفين الاختبارات >_<"

    مشآآء والله استمتعت كثييير وانا اقرآ الموضوووع حسيت بمتعه كبيره وانا آقرء

    مير ولا وآنـآآآ .. ثلاثي مرح احب هآذيه الكلمه هعً

    بنسبه للمسن تعرفيني مااقدر ادخل لانه اختبارات >_<"

    وان شاء الله قبل ماادخل المستشفي رآآح اكلمك ع المسن لااازم احشش معآآكـ قبل مااروح

    آزييل شوي من همي لآحلا توأم ..

    ويآرب يوفقك انتِ كمـِآآآآآن يآآ دوووبآآآآآآ ^________^

    في آمـ’ـآآآن الله / ~

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...