و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته : )
هلا قلاودى صينباى <<< بعقدك بالأسم هع خخخخ
كيف حالك ؟ إن شاء الله تمام ^^
الدرس خطيييييييييييرة عزيزتى
و فكرة أبداعة
و أتمنى منك المزيد و المزيد من دروس التصميم حتى يستفيد منها الجميع : )
أبدعت عزيزتى
سلمت يمناك
و آسفة على تأخير الرد
و إن شاء الله بسوى تطبيق قريباً ^^
Thank you my teacher
Love you sweety <33
فى رعاية الله
رد مع اقتباس


المفضلات