howida

عفواً هويدة..

لا أدر ما بال المتصفح.. وضعت اقتباساً متعدد !

سقط مني الرد، آسفة بحقكِ..

تدايما مرة أخرى؟؟ لوول وين عايشة الأخت كلاود من آخر أنمي شوفناه.. يالله بالستر!

النور نورك ِ عزيزتي.. الفكرة على فكرة مشتركة بيني وبين الدبة rain bird بس تقدري تقولي ما جاءني صبر فوضعته ناهيك ِ عن استحقاقي " علقة" من رين !..

أراك ِ الوحيدة التي " تميزت" عن الطريقة المشروحة بالدرس، وهذا شيء جميل ألا نقيد إبداعنا..

لكن بما أنك ِ اخترتِ اللون المنقوش على القلب وردي فلربما جعلت ِ الفرشة الكتابية الخارجية وردية كذلك..

هناك مصممة جديدة سيسطع اسمها بإذن الله قريباً..

يوفقك ربي ويحفظكِ من كل ما يضرك.