أهلا عزيزتي..
جهد رائع تشكري عليه..
لكن لكِ أن تنوعي أفكارك قليلاً فليس من المعقول التركيز على الأعضاء ماذا فعلوا وماذا قالوا.؟!!
المجامله ليست جيده ابداً..
كما أن بعضهم لاأعتقد أنك تعاملتي معهم لذلك لايمكن الحكم عليهم..!
وكذلك أغلب العبارات مكرره بطريقه ما..!
.
.
ممم عزيزتي يجب أن تعتادي على الردود المعارضه أو التي لاتوافق رأيك تماماً..
جميع المواضيع يحدث فيها هذا الشيء..
وإن كان صعبا عليك فانظري هل هو نقد بناء.؟! إذاً أهلاً به..
وإن كان العكس فأرمي به خلف ظهرك ولاتحزني إذا كنت مقتنعه برأيك.
لاتوجد قوه تجبرك على تغييره..!
أتمنى أن لايكون كلامي جارحاً
إعتبريها نصيحه من أختك الكبيره

بإنتظار إبداعك القادم..
شكرا لك