[QUOTE=AMYM;1855864]
بالنسبه للمنتديات
نسخه الـــ VB من اصعب النسخ والتي هي ايضا VBulletin
وهنا طريقه لها
لكني لا افضل هذه النسخه فهي صعبه بعض الشئ
يوجد هذا الموقع وهو مشهور لعمل المنتديات المجانيه
وهو رائع وسهل حيث دمج بين VB وجعله سهل
وبه عده نسخ لم اجربها كلها
لكن انصحك به فقد جربته وهو رائع جدا وبه امكانيات وكانك تتعاملين مع منتدي غير مجاني
Invision النسخة الماسية المتطورة
punbb السهولة الكبيرة في الإستعمالInVision هي إحدى أقوى نسخ المنتديات على الإطلاق. الخصوصيات الجد متطورة التي توفرها هذه النسخة بالإضافة إلى المرونة و سهولة الإستعمال تجعل منها نسخة لا مفر منها لكل مستعمل يود الرقي بمنتداه إلى اعلى القمم.
phpBB 2 إمكانية التشخيص المطلق
تتميز نسخة punBB بسرعة الإستجابة و بساطة التصميم. مستعملوا هذه التقنية يستحبون فيها المرونة الكبيرة و سهولة الإستعمال.
phpBB 3 المرجع في تكنولوجيا المنتدياتنسخة phpBB2 هي النسخة القابلة للتشخيص المطلق بامتياز. إذا كنت تبحث عن منتدى يتوفر على إمكانيات تشخيص كاملة و بساطة في التحكم, فلا تتردد هذه هي النسخة التي تناسبك.
أصبحت نسخة phpBB 3 المرجع الرئيسي في تكنلوجيا المنتديات. النجاح الكبير الذي تحضى به هذه النسخة التي تمثل آخر إصدار في تقنية phpBB يرجع إلى الخصائص المتطورة التي تقدمها دون إهمال بساطة الإستعمال.
لو اي شئ نحن في الخدمه
دا انت موسوعه يابنى .. XD
وبتقول مش كبير فى السنـ،،ـ

