السلام عليكم
حبيت اذكركم بنفسي
انا واحدة مسكينة حايسة بالتورنت
سرعة التحميل عندي بطيئة مع ان التحميل المباشر توصل السرعة عندي 30 كيلو بايت
ولا زلت لا أعرف مالحل ؟؟
انا ما أطيق التحميل بالتورنت بس وش اسوي العوض ولا القطيعة فيه اشياء ما القاها تحميل الا تورنت
أتمنى أي احد يعرف الحل مايبخل علينا
أخي الكريم sorrow جربت اللي قلت لي عليه ولانفع اصلا البت كوميت مايحمل معي ولاشي فرجعت مرة ثانية لبرنامج u torrnet
تحياتي


المفضلات