اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Splinter مشاهدة المشاركة
هلا اخووي البعسلى انا عندما اكتب فى الفوتوشوب بالخط العربي يطلع هذه

يعني انا هنا مثلا كاتب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شوف طلعت كيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه المشكــله لأن فوتوشوبك غير داعم للعربية

الحــل

1- دائم : أنك تحمل فوتو داعم للعربية بمعنى يكون في آخره ME
2- مؤقت : استخدم هذا الموقع
http://convert.wajihah.com/
اكتب فيه ما تريد ثم كونفرت وبعد انسخ ما راح يطلعلك و انقله للفوتو ^^

في امان الله