Splinter
أهلا أخي. . يبدو أن لديك نسخة فوتو انجلزية فقم بتحميل نسخة الشرق الأوسط من أحد الروابط
http://www.alflash.com/vb/showthread.php?t=15655
~
http://www.w-enter.com/forum/f81/t33608