سويتو

اتمنا ان تعودي لنا سريعا غاليتي : )

_________________________________



انا متأكده انني لن اذهب بعيدا بحزني

مهم تألمت فهناك من يتألم اكثر مما أتألم لذا

لذا

لذا علي ان ابتسم

نعم

علي انا ابتسم

علي انا ابتسم حتى لو كانت جراحي تنزف دما

علي انا ابتسم حتى لو كان في عيني مئة دمعه

وها انا الان ابتسم

لان الحياة لا تتوقف عند دمعه فشل او حزن علينا المواصله دون تعب وكلل

من الافضل ان انير شمعة في طريقي خيرا لي من اظل طوال عمري ألعن الظلام !!