║╫‖╫║ اكتشف أسرار وخفايا لم تكن تعرفها مع Media Classic Player + Pure Codec2009 ║╫‖╫║

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو البرنامج الذي تفضله في تشغيل الفيديو [ ياليت لو انك جربت الـ Pure Codec2009 ]

المصوتون
324. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Media Player Classic

    202 62.35%
  • KMPlayer

    81 25.00%
  • BSPlayer

    8 2.47%
  • Gom Player

    33 10.19%
النتائج 1 إلى 20 من 124

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    14
    الــــدولــــــــة
    لبنان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ║╫‖╫║ اكتشف أسرار وخفايا لم تكن تعرفها مع Media Classic Player + Pure Codec2009 ║╫‖╫║

    شكور اخ PEIN على الموضوع الرائع و الجهد اللي بذلتو عشان توصلنا هاي المعلومات وتشاركنا في خبرتك
    لاكن انا عندي مشكلة بصيطة في البرنامج واللي هي الترجمة العربية
    ما بتظهر بلغة عربية ولكنها تظهر باخرف غريبة
    يا ريت تنورني
    و شكرا

  2. #2

    الصورة الرمزية P E I N

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    710
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Wink رد: ║╫‖╫║ اكتشف أسرار وخفايا لم تكن تعرفها مع Media Classic Player + Pure Codec2009 ║╫‖╫║

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan2007r مشاهدة المشاركة
    تم التحميل

    وشكرا على البرنامج
    العفو أخوي hasan2007r وشكرا لمرورك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلثمي مشاهدة المشاركة
    شكرا لك يا أخ باين بصراحة برنامج ولا أروع وأنصح الجميع باستخدامه وأيضا شكرا على الشرح الأكثر من رائع فشكراً جزيلااً لك
    العفو أخوي الكلثمي وشكرا لمرورك

    ويسعدني انك استفدت من البرنامج والشرح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبروت ابتسامة مشاهدة المشاركة
    {..

    يــ ع ـــطيكـ الــ ع ـــآإآفيهــ

    ..}
    اللهــ يعــا فيكــ أختيــجبروت ابتسامة وشكــرا لمروركــ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingsami15 مشاهدة المشاركة
    [

    أقول أخي P E I N البرنامج بصراحة عجبني كثير

    أتنظر موضوعك القادم المثبت إن شاء الله

    على أحر من الجمر

    تسلم إيديك ويحفظك ربي.
    شكرا لك أخوي kingsami15 على مرورك

    وماعليكـ إن شا اللهـ يجيكـ علىـ أبرد من الثلجـ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد العقول مشاهدة المشاركة
    اخوي انا ثبت البرنامج ومشيت على الخطوات وكل شي تمام

    بس في مشكله بسيطه معي ...

    في خانه vedio Renderer ماحصلت الخيار (VMR9(renderless Mode-HQ subtitles


    وهذي صورة للتوضيح ..




    وش الحل؟

    أولا شكرا على مروركـ

    بالنسبة لسؤالك عادي مو لازم تختار نفس الخيار بالحرف

    لأن المشغل اختلف فقط لاغير

    لكن اختار الخيار الأخير من تحت ( VMR 9 )

    لأنه يتكرر كم مرة بس انته اختار الأخير

    VMR 9 Renderless ( Remap_16_235 )z

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleetto_yam_yam مشاهدة المشاركة
    شكور اخ PEIN على الموضوع الرائع و الجهد اللي بذلتو عشان توصلنا هاي المعلومات وتشاركنا في خبرتك
    لاكن انا عندي مشكلة بصيطة في البرنامج واللي هي الترجمة العربية
    ما بتظهر بلغة عربية ولكنها تظهر باخرف غريبة
    يا ريت تنورني
    و شكرا

    العفو أخوي aleetto_yam_yam وشكرا لك على المرور

    نفس المشكلة تواجهني

    وتظهر بحروف يابانية

    لقيت حلول بس كلها قديمة ولا ماتشتغل

    بس اصبرلي شوي وإن شالله أحل المشكلة

    وأضع الحل في هذا الرد

    وشكرا


المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...