أهلاً أختي العزيزة .. كيف حالك ؟؟أمممـ مع أنني أشك في قبول إدوارد ذلك .. هل سيقبل بالفكرة أصلاً ؟ أم أنه سيكون أول المرحبين ؟
ليس لدي أدنى فكرة عمّا ستكون ردت فعله .. كل ما علينا هو انتظار ما تخبئه لارا في جعبتها..
لَكَم فاجئتني هذه الحادثة .. لم أكن لأصدق حتى تم نطق اسمها .. متى وكيف ..
يبدو أنه بعد انقطاع الرواية وقتاً حدثت أحداث كثيرة.
^^ ههههههه
لا أستغرب ردت الفعل هذه فالفاعل هو جيم المندفع دائماً ..
بحق لارا أديتِ وأجدتِ تحكيم وتصريف شخصية جيم على مدى الرواية.
اشكرك ..
الحمد لله ..
نعم ، أمرٌ طبيعي ، لكن هل سيحدث بهذه البساطة ؟ أم هناك المزيد من المفاجآت ؟أه منك يا جيم. . و أه من أفكار لارا " ما شاء الله تبارك الرحمن" مفاجئات كثيرة جداً أشكركِ حقاً عليها..
ماذا بعد يريد هذا الرجل!! .. لن أكتب شيئاً فلربما ما سأكتبه يكون خاطئاً مع أنني على ثقة تامة بواقعيته وتحتم حدوثه..
جزاك الله خيراً غاليتي ، بل يجب علي انا شكركِ على ردودك الرائعة ومتابعتك وتواجدك المتميّز .. وعفا عنك أختي الكريمة .. ووفقك الله ..لارا أبدعت ِحقاً في هذا الجزء وازددتُ حماساً للجزء القادم .. أحسنتِ لارا كان هذا الجزء ملئ بالمفاجئات والأحداث الجميلة ..
وما أعجبني هو طريقة سردكِ لها وإبداعك فيها .. وأعطيكِ مثالاً على هذا ففي بداية الرواية تحدثتِ عن حالة جيم بعد الإسلام ومشاعره وهكذا ونحن نقرأ الرواية بعد فترة من الجزء السابق فكأن جيم عاش مدةً طويلة في الإسلام وفقِه فيه وتعلم مع أنه لم يأخذ منه مدة سوى ثلاثة أيام.. وغيره كثير من إبداعاتك الرائعة..
وفقكِ الله وعفا عنكِ..
ههههه ماشاء الله عليها ^^ الله يحفظهاما شاء الله على الاخت شوق دائماص سباقة في الرد
ونا رأيت القصة للتو
لي رد بعد قراءتها
ايما
بانتظارك أختي الغالية ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي لارا كيفك؟ أسعد الله أيامك
أهلاً ومرحباً بك مجدداً أختي الفاضلة ..
روايتك أصبحت كالملطف لأيامي الجافة -بسبب الدراسة طبعًا-
لكن هذا الجفاف- بإذن واحدٍ أحد- شرف على الانتهاء ادعِ لي أن أتم هذه السنة على خير.
شكرا لك .. وفقك الله وجعل عاقبة امورك الحسنى ان شاء الله .. وبإذن الله تتمين هذه السنة بتوفيق ونجاح وتنتهي على خير ان شاء الله ..
بالنسبة للجزء الثاني عشر
قرأته وأعجبني وأنتظر أحداث سعيدة في الأجزاء القادمة ولا مانع من بعض الأحداث المقلقة فهذه هي الحياة
بإذن الله اكون عند حسن ظنك وكذلك الاجزاء القادمة ^^
اممم ...:rolleyes3: ماذا أنتقد لم أجد كثير من الأخطاء هذه المرة -اللهم دمها نعمة:laugh2: -
فقط لاحظت
لقد أتفقت والحمد لله ، سأتولى الأمور ..
أظنها.. أفقت
نعم نعم .. أنت محقّة .. بارك الله فيكِ ..
وإياك أختي الغالية ..إلى لقاء بإذن الله
"أستودعكِ الله الذي لا تضيع ودائعه"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كالعادة الأحداث مرة رائعة بل أكثر من ذلك كثير من الأشياء لم أتوقعها. إلى حد الآن كل شيء على ما يرام والقادم أعظم إن شاء الله.
مرحباً أختي الغالية ..جزاك الله خير أختي على رأيك المشجّع ..
من خلال قراءتي للرواية رأيت أحد الأخطاء وهومخطأةً والصواب..سأحاول تدارك الأخطاء الآن .. شكرا لك ..مخطئة (الكسر أقوى من الفتح).
</STRONG>
أتوقع أن القصة لم يبقى لها إلا جزء أو جزءين والله أعلم.
أتمنى أن نرى التتمة قريبا بإذن الله.
تقريبا ، أو قد تطول بعض الشيء عن ما ذكرت .. لكن النهاية قد اقتربت ^^
وفي الختام أتمنى لك التوفيق والنجاح .
دمت في حفظ الله ورعايته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وإياك أختي الكريمة .. وفقك الله وحفظك


رد مع اقتباس

المفضلات