باسم الله نبدا :محجوووووووووووووز بس دقايق على ما اكتب >> خايفه تكون بالصفحه الثانيه
المقدمه حلووه والقصه اروع >> بس الصراحه الحرب العالميه هذي قلبت راسي (كل واحد ناط على الثاني الين ما ابدعو
|
|
باسم الله نبدا :محجوووووووووووووز بس دقايق على ما اكتب >> خايفه تكون بالصفحه الثانيه
المقدمه حلووه والقصه اروع >> بس الصراحه الحرب العالميه هذي قلبت راسي (كل واحد ناط على الثاني الين ما ابدعو