Splinter
ميوا
KIIIX
MoON*Light
%هيبارا%
Eve-Santa
m!ss heechul

اشكركم جميعــــــــــــآ على ردودكم الراائعه ^^ على طلتكم الأروع ... سعدت جدآ بكم ^^


قد يتأخر و ضعي لدرس و ذلك بسبب وفاة عمي -رحمه الله-
ولكنني سأحاول و ضعهـ في أقرب وقت