وعليـــكم الـ,,,ــــلام ,,

رووووعــــــه تصميم هادئ واحترافي ,,!!
جميـــــــل جــداً والألوان متناسقه فقط لون كتابة الأسم ><" ,,!
والإطارين ثـــــــــنينهم عجبـــوؤؤنـــي ,,!!
ومن رأيي لو لونتي الرندر او خليتي داخله خامه بيكون إفكت حـــلوؤ ,,!!
ولا تحرميـــــنا من الجديـــد الجميـــل من ابداعاتكِ ,,


جــــآآنآ