Splinter
همم .. الاصدار لا يوجد لدي ولكن حسب ما سمعت ان الاصدار الجديد مدمج فيه الفوتو مع شقيقه المتحرك
اما عن الحفظ احفظ التصميم بصيغة gif
في أمـــــــــــــان الله
|
|
Splinter
همم .. الاصدار لا يوجد لدي ولكن حسب ما سمعت ان الاصدار الجديد مدمج فيه الفوتو مع شقيقه المتحرك
اما عن الحفظ احفظ التصميم بصيغة gif
في أمـــــــــــــان الله
المفضلات