المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pr!ncess // أهلاً أخي ..!! وآآو ..! محـآكـآهـ مرهـ رآآئعهـ ومميزهـ .!!! رسمكـ بسيييط جداً .. وهاذا اللي جملهـ .. ومتقن جداً مـآ شـآء الله .. ولا بعد سيف أتشيغوو .. نست أسمهـ خخخ <<--- صـآر لي فترهـ مـآشفت بلييتش ..!! أشتقت للدمـآء والسيووف << --- برآآآ xDD أعجبتني جداً المحـآكـآهـ .. مميزهـ بالفعل