حبـــة فشار

اممم بالنسبة لتثبيت الفلتر , فعلى حسب نوع الفلتر , توجد فلاتر كملفات تثبتيها على جهازك
وتوجد فلاتر كملفات تضيفيها في ملف Filters الموجود بـملف Plugins الي في مالف الـ Photoshop الـي في الـ C
وهذا الرابط راح تلاقي فيه توضيح أكثر
http://www.ps-revolution.com/forum/f2/t243/

بالنسبة لإزالة الكلامـ .. فهذه طرق مختلفة وجميلة









http://up.arabseyes.com/gif/PLN53950.gif

بالنسبة لسؤالك عن الحركة , فأي حركة تقصدين ؟ بمعنى ما نوع حركة الكلام التي تريديها ؟
ع العموم هذا درس تحريك الكلام عرضياً
http://www.fawakh.net/vb/imgcache/755d4023c6cdd40adcae1c4ab61e3c6a.gif
وهذا رأسياً
http://up.bentvip.com/up/20090215050233.gif


اللير يُطلق عليه في الفوتوشوب العربي ( شفيفه أو طبقة ) اممم لا أعرف كيف أشرحلك الأمر
سؤال اممم .. حسناً بما أنك مبتدئة , نقدر نقول أن اللير تسطتيعين عن طريقه .. إضافة التأثيرات للتصميم وما شابه بحيث أنها تكون مفترقة وتعملي شيء مختلف على كل منها ..
توضيح أكثر ..
أنا ضفت لير ووضعت فيه فرشة ضفت لير ثاني وضعت فيه جزء من صورة .. وهذا يتيح لك التحكم في كليهما بدلاً من وضعهما هم الأثنين في لير واحد أو ع الباك جراوند

الـ C4d هي مجرد خامات ضوئية تضيف لمسات تأثيريه ع التصميم تدخليها كما تدخلين الصور
ثم تبدأين بتغير المود إلى أن يناسب الصورة التي معكـ ..
http://images.msoms-anime.com/41/28edd1981495a37895be0e2e534f49c6.png
في هذه الصورة الجزء المظلل بالأحمر هو الأوباكتي , وتتحكمين فيها بشفافية اللير والجزء الي جنبه المكتوب فيه
Normal
هو ما تغيرين منه المــــود

أتمنى أكون أفدتك وأي سؤال أنا حاضرة ^^

في أمـــان الله