اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Happy-chan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكِ 2ad من جديد
درس اليوم خيالي
ماشاء الله عليكِ
أعجبتني خامات الدرس كتير
وكمان تصميم الدرس رائع
سأعود مع تطبيقي
< آسفة .. لكن بقي 6 أيام وتخلص الإختبارات ^ــــــ~
يانتظار جديد إبداعاتكِ دوماً
ودمتِ بأمان الله


^^

وعليكم السلام ورحمه الله وبركـــاته..

هلا غلا كيفك؟...

سعيدة انه عجبك .. وشكرا علي مرورك العسووول ده ...

وبانتظار عودتك حبوبة والله يوفقك 0

في امن الله ورعايته .~

سبحان الله وبحمده سبحــــــــان الله العظيم