السـلام عليكم . .
مرحباً اخي . . تصميمك جميل كنظرة اولى , لكن لدي بعض الأنتقادات ربما تفيدك^^
-الخط اختيارك سليم وجميل واللون كذلك
-الخلفية جميلة لو شلت تلك التي تتحرك >_>" فهي مشوه التصميم نوعاً ما
-ينقص التصميم اطار فضعه في المره القادمة
|
|
السـلام عليكم . .
مرحباً اخي . . تصميمك جميل كنظرة اولى , لكن لدي بعض الأنتقادات ربما تفيدك^^
-الخط اختيارك سليم وجميل واللون كذلك
-الخلفية جميلة لو شلت تلك التي تتحرك >_>" فهي مشوه التصميم نوعاً ما
-ينقص التصميم اطار فضعه في المره القادمة