السـلام عليكم . .

مرحباً اخي . . تصميمك جميل كنظرة اولى , لكن لدي بعض الأنتقادات ربما تفيدك^^



-الخط اختيارك سليم وجميل واللون كذلك

-الخلفية جميلة لو شلت تلك التي تتحرك >_>" فهي مشوه التصميم نوعاً ما

-ينقص التصميم اطار فضعه في المره القادمة8

وانتظر المزيد لك . .

حفظك الله . .